ONline

السبت، 19 أكتوبر 2013

حكاية مواطن مقهور (4)


لطالما تمنى المواطن أن يستقل طائرته الخاصّه ويذهب بها إلى كل مكان بالعالم ليرى جماله ، ويستقر ويهبط بها على جزيره بعيده عن ازعاج عالمه القريب الذى لا يُفارقه ، هارباً من الإزدحام المصرى الروتينى اللازم تواجده ، واستفاق من أحلامه وهو جالساً فى " المينى باص " المُتجه إلى وسط المدينه لزياره بعض الأصدقاء ، وإذا بالسائق يخاطب الرُكاب ..
- اللى عايز السودان ولبنان يقرب ع الباب
*فهلع بعض الرُكاب على حافه النزول من المركبه قبل أن يرد عليه آخرون طلبوا منه وصفه سريعه للذهاب إلى شوارع ( سوريا - عدن - اليمن - إيران ) المجاوره للمنطقه المُتواجَد بها السياره * .
فبعد أن سمع المواطن أسماء تلك الشوارع ، رجع له الأمل من جديد ، وقد وضع فى مُخيلته أنه يستقل طائرته الخاصه ويمر على تلك البلدان وليس مجرد شوارعها ، وقد عزم النيه على أن يذهب بها إلى دول الجامعه العربيه كلها " من خلال الشارع المُسمى عليها " .
وكان السائق يساير حلمه بسرعته العاليه حتى اعتقد المواطن أن الحلم سيتحول لحقيقه ، فاندمج المواطن مع جنون السائق وقام بإغلاق عينيه ليكتمل الحلم .. 

وكانت استفاقته الأولى من أحلامه الزائفه ممزوجه بشعور انسحاب روحه من جسده .. فقد اضطر سائق الطائره " المينى باص " الهبوط اضطرارياً من أعلى الكوبرى ! 


عبدالرحمن شاكر

هناك تعليق واحد:

  1. hahahahahaa =DD ya3nii 3leek :D hwa 3la tool m2hoor keda :P :D

    ردحذف